منتديات لك نت لك و لأسرتك
أختي العزيزة يسعدنا و يشرفنا انضمامك الينا لنجتمع على المحبة في الله
املين بان تجدي معنا كل ما هو جديد و مفيد
مرحبا بك
أختي العزيزة يسعدنا و يشرفنا انضمامك الينا لنجتمع على المحبة في الله
املين بان تجدي معنا كل ما هو جديد و مفيد
مرحبا بك
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى نسائي يهتم بشؤون المرأة, الأسرة و الطفل

الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

لشعر ناعم مثل الهنديات

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
ريحانة
.
.
ريحانة

لشعر ناعم مثل الهنديات Empty
مُساهمةموضوع: لشعر ناعم مثل الهنديات   لشعر ناعم مثل الهنديات Emptyالخميس 17 يونيو - 13:06

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مرحبا اخواتي

ودكم في شعر ناعم مثل شعر الهنديات
تعرفونه زيت جوز الهند علبته خضرا دائريه مع بيالة حلبه مطحونه وخلطيهم مع بعض وكل ماتستخدمين الزيت رجيه وستخدميه انا مش مجربه اختي شعرها مموج من الداخل وقلت لها تستخدمه وتمدح فيه وايد والمصدر هو اني كنت يالسه مع هنديه متزوجه مواطن ومعاها بنتها وشعر بنتها تزلق منه الشباصه من كثر نعمه اسالتها شوه السر هي نفسها نظيفه مش مثل اللي يخبون دايركت قالت لي بس ليش انا ماستخدمته لان مايعجبني الشعر وايد ناعم احبه عادي وعلى فكره يابنات اكتشفت شي يطول الشعر وبتلاحظين اقسم بالله ان شعري من النوع اللي مايطول وانا اصلن مش من الحريم اللي يهتمن بزيوت لكن بانتين بديل الزيت هو السر بتحصلونه في الجمعيات وشعري الان ماشاءالله تبارك الرحمن تحت خصري تقريبا اقل من الشبر بشوي كل ماتسبح قبل لا اطلع من الحمام احطه في شعري تقريبا 5 دقائق واغسله بالماي وعادي انشفه واستوري شعرك

وتمتعي بشعر خياااااااااااااااااااااااااااااااااااااال

منقووول
حور الجنة 3
--
--

لشعر ناعم مثل الهنديات Empty
مُساهمةموضوع: رد: لشعر ناعم مثل الهنديات   لشعر ناعم مثل الهنديات Emptyالأربعاء 21 يوليو - 4:04

وااااااو

ربى يعطيك العاافية

لشعر ناعم مثل الهنديات
صفحة 1 من اصل 1